مُنشئ سياسة الخُصوصية وإتفاقية الإستخدام

0

 مولد سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام

توليد الكود

 

أداة توليد صفحة سياسة الخصوصية وإتفاقية الإستخدام

مُنشئ سياسة الخُصوصية وإتفاقية الإستخدام 

إستخدم مجانا أداة توليد كود صفحة سياسة الخصوصية وإتفاقية الاستخدام لموقعك على الويب أو مدونة بلوجر، إنه متوافق تماما مع قوانين اللوائح العامة ك GDPR و CCPA وغيرها في جميع أنحاء العالم ، تعتبر هذه الخطوة هامة جدا بالنسبة للمدونين لإنشاء مثل هذه الصفحة ، لأنها مطلوبة للقبول في جوجل ادسنس. 


أنشأنا هذه الأداة لمساعدة المبتدئين الذين قد لا يكونون على دراية بعملية إنشاء مثل هذه الصفحة حيث سيتمكنون من إنشاء صفحة سياسة الخصوصية أو صفحة إتفاقية الإستخدام بنقرة زر فقط.

تساعد أداة توليد سياسة الخصوصية  على توفير الوقت وضمان الدقة في صياغة هذه الوثائق الهامة. علاوة على ذلك ، فإن وجود  هذا المولد  يمكن الوصول إليه بسهولة على الموقع الالكتوني يمكن أن يقلل بشكل كبير من حجم البحث الذي سيتعين على المدونين الآخرين القيام به من أجل فهم الكلام القانوني المتعلق بإنشاء سياسة الخصوصية وصفحة اتفاقية الاستخدام. ويجنبهم الاضطرار إلى دفع رسوم قانونية باهظة الثمن للحصول على مثل هذه المستندات التي تمت صياغتها بدقة.


إضافة اداة لإنشاء سياسة الخصوصية في مدونتك 


إضافة أداة إستخراج كود بصيغة HTML لصفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام على المدونة الخاصة بك أو موقع  سيكون عونا كبيرا للمدونين الآخرين لأن هذه الصفحات الثابة جد ضرورية. إذا كنت ترغب في تقديم خدمات مجانية  و مساعدة للمستخدمين ، ففكر في إضافة هذه الأداة إلى مدونتك. وسوف تمكنهم من إنشاء هذه الصفحات التي تتوافق مع متطلبات جوجل وتخضع لجميع الشروط والأحكام.


كيفية إضافة مولد صفحة اتفاقية  الإستخدام و الخصوصية

  1.   قم بتحميل الملف  اضغط على الرابط  هـــــــنـــــا.
  2.  أنشئ صفحة جديدة وواكتب لها عنوان مناسب وحول الى عرض  HTML.  
  3.  أضف الكود و احفظ التعديل.


يمكنك تحميل ملف وهو عبارة عن سكربت بصيغة جاهزة من صفحة  privacy policy يمكنك التعديل عليها ، قم بتغيير الى إسم موقعك واكتب عنوان البريد الإلكتروني كما لا تنسى ان تضع رابط لصفحة اتصل بنا. ستجد هذا النموذج يذكر كل الاحكام والشروط المطلوبة بموجب القانون ومتوافق تماما مع اللائحة العامة  للإتحاد الأوروبي GDPR لحماية البيانات وقانون حماية خصوصية المستهلك CCPA يمكنك التحميل هـــــــنـــــا.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)