أداة تعلم الكتابة السريعة

0

يعد تعلم الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح بدقة  أمرا شيقا ، خاصة إذا كان شيئا لم تفعله من قبل، حيث يمكن أن تساعدك على التواصل بكفاءة مع  الجهاز الخاص بك والهواتف بطريقة مجانية. الكتابة هي مهارة يمكن تعلمها وشحذها بالممارسة ، وهناك العديد من الموارد المتاحة عبر الإنترنت لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية الكتابة السريعة. من مواقع الويب المتخصصة التي تقدم دروسا شاملة إلى ألعاب الكتابة عبر الإنترنت ، هناك الكثير من الأدوات المتاحة لمساعدتك في الوصول إلى إمكاناتك في الكتابة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من اختصارات لوحة المفاتيح التي يمكنك استخدامها لتوفير الوقت أثناء الكتابة ، مما يسمح لك بكتابة  أسرع وأكثر إحترافية.

rapidtyping
أداة تعلم الكتابة السريعة


يجب ان نجعل الكتابة السريعة برنامج يسعى الجميع منا الى إتقانه  لأنها تلعب دورا كبيرا في العالم الرقمي. خاصة للذين يعملون في مكتب عبر الإنترنت ، أو أي شخص يستخدم الحاسوب وكذلك أولئك الذين يمارسون باستمرار ألعاب الكمبيوتر إنه أساس جميع الأنشطة الحديثة القائمة على الحواسيب تقريبا.  تعلم الكتابة بشكل جيد ليس بالأمر الصعب ، ويمكن القيام به بسرعة نسبيا بالممارسة والتفاني.  توجد الكثير من الطرق والأدوات لمساعدتك على تعلم  كيف تكتب بسرعه كإستخدام أفضل المواقع في ذلك  والتدريب على الطريقة التي تكتب بها على الكيبورد.


أداة تعريب قالب بلوجر


نحن نعتمد في الاساس لتعلم الكتابه على الكيبورد بإستعمال اصابع اليد اي باللمس لذلك  يمكنك تعلم و التعود على كتابة الحروف بالطريقة السريعة  دون النظر الى اماكن الازرار التدرب المنتظم يجعلك تتذكر موضع الحروف توجد خطوات هامة يجب عليك إتباعها لكسب هذا النوع من الذاكرة.


استخدام افصل خطوات للكتابة بالكيبورد  rapidtyping


الطريقة الصحيحة في تعليم سرعة الكتابه لا تتطلب منك تحميل تطبيقات او برامج اتبع هذه النصائح المختصرة يمكنك ان متقنا كالمحترفين:

  • يجب ان تتعود على وضعية جلوس صحيحة كأن يكون ظهرك مستقيما هذا مفيد جدا لصحتك، كذلك يستسحن وضع اليدين بزاوية مناسبة تفاديا لبذل جهد كبير.
  • يمكن أن تكتب بسلاسة  بمساعدة لوحة ازرار مرمزة بالألوان typingmagic وبعض الممارسات ، مفتاح إتقان الكتابة هو إعداد اليدين والأصابع بشكل صحيح في بداية كل درس typing. هذا يعني وضع كل إصبع على المفتاح المخصص له  touch وتخيل الحرف الموجود على لوحة المفاتيح الذي يتوافق معه الإصبع، تتمثل هذه الخطوة المهمة في استخدام مخطط لوحة مفاتيح اللائق.
  • بصفتك مبتدئ لا تزال امامك بعض المراحل الصغيرة ، يحتاج أي شخص الى التأني فقط، سترى انك كلما تقدمت  بعد عدة ممارسات زادت مهاراتك وإكتسبت تجربة دات أهمية في التعامل مع النص ستساعدك اداتنا في تحسين متوسط سرعة الكتابة الخاصة بك بدون بذل الكثير من الجهد.

خلاصة


لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة سرعة الطباعة ودقتها ، هناك أكثر من موقع متاح لمساعدتهم على التعلم. من أبرزها أكاديمية  typingclub ، الذي يقدم دروسا تعليمية طويلة باللغة العربية arabic والإنجليزية englich بالإضافة إلى العديد من تحديات الكتابة على keyboard  و دروس متنوعة. يتتبع البرنامج أيضا تقدم المستخدم ، مما يساعده على فهم المفاتيح من keyboard التي يجب تحديد موقعها بسرعة عند الكتابة بحالة افضل. إنها أداة رائعة لأي مستخدم يتطلع إلى أن يصبح كاتبا محترفا.

كما توفر بعض المواقع عبر الويب ألعاب  تعلم الكتابة السريعة TypingGames عبر تحميل برنامج مجاني خاص بهم لتطوير المهارة الخاصة بك يمكنك اختيار اللعب عبر مستويات مختلفة .

أداة تعلم الكتابة السريعة


الكلمات / دقيقة
100
أخطاء
0
الوقت(ثانية)
60ثانية
الدقة ( ٪ )
100


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)