حساب الكلمات المكررة

0
تتيح أداة حساب الكلمات المكررة للمستخدم العثور بسرعة على الكلمات المكررة وإزالتها في المستند ، مما يضمن دقة نتائج البحث، وتجنب إضاعة الوقت أثناء التنقل عبر المستندات المختلفة. استخدام الكلمات أو العبارات المكررة ليس من غير المألوف في المستندات المكتوبة ، خاصة عند الاقتباس أو الرجوع. من المعروف أن القرآن يحتوي على العديد من الأيات المكررة  وهذا من الإعجاز العددي  الذي ينفرد به القرآن الكريم ، يريد االبعض معرفة  مرات تكرارها. يمكن أن يكون حساب دقيق لمرات تكرار الكلمة في النص مهمة شاقة ، ولكن يمكن إكتشاف كلمات مكررة بسهولة من خلال إستخدام أحد الأدوات المتاحة عبر النت . كما توفر بعض المواقع  أداة مقارنة نصية عبر الإنترنت تساعد المستخدمين على تحديد كلمات مكررة في النصوص الكبيرة.
حساب الكلمات
حساب الكلمات المكررة


إستخدام أداة حساب الكلمات المكررة duplicate word في النص 


تقوم الاداة بمعالجة النص كاملا وعمل مقارنة لجميع كلمات النص حيث تقوم بتحديد كل كلمة  تطابقت مع أخرى في نص محدد، عندما تكونالمصطلحات داخل مقطع ما متطابقة مع أخر يتم  تحديده مكررًا بلون مميز مع إحصاء عدد التكرار. إذا كان هناك اختلاف طفيف في التكرار فستتجاهلها الاداة  وتعتبر انها فريدة. وتظهرها  على حسب  التكرار. يمكنك أيضًا إزالة جميع العبارات المتكررة  من النص.

الكلمات الرئيسية هي أداة قوية لتحقيق مستوى عال من محرك البحث الأمثل (سيو). من خلال حساب المصطلح المكرر في المقطع ، من الممكن تحديد واستخدام كلمة رئيسية محددة تساعد في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن تحقيق ذلك من خلال تضمين الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوع المقطع ،  يمكن أن تكون معرفة كيفية حساب العبارة  في المقطع رصيدا قيما لأي شخص يتطلع إلى جعل موقعه على الويب أكثر وضوحا على الإنترنت.

يعد تكرار الكلمات الرئيسية مفهوما مهما يجب مراعاته عند تقييم النص. تعد القدرة على حساب عدد الكلمات بدقة في النص جزءا أساسيا من تحديد مدى تعقيد ومستوى التكرار داخل المقطع. باستخدام هذا النهج ، يمكن للمرء اختيار الكلمات التي تتكرر في المقطع واستخدامها لتقييم صفات النص. 

واحدة من أكثر الطرق فعالية لتعيين صفحة معينة لحساب موجود هي إنشاء عبارة مرور. يجب أن تحتوي هذه العبارة على عدد محدد مسبقا من الكلمات المكررة التي يمكن استخدامها كطريقة آمنة للوصول إلى الحساب. علاوة على ذلك ، يمكن أيضا استخدام عبارة المرور هذه كأداة فعالة للتحقق من هوية المستخدم ، وكذلك حماية المعلومات الحساسة ، مثل كلمات المرور. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون عبارة المرور سهلة التذكر والفهم ، لأن هذا سيضمن أن المستخدم يمكنه تسجيل الدخول بسرعة والوصول إلى حسابه بسهولة.

 يكون من الجيد الاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت للعثور بسرعة على الكلمات بمساعدة أداة التحقق من التكرار. يمكن أن تساعد هذه الأداة في التحقق من أن العبارات المختارة أو المكتوبة فريدة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، كما يمكنني استخدامها في تعيين كلمة الدخول الخاصة بسرعة مع الحفاظ على البيانات الخصة بي، كل هذا يتم بدون بشكل مجاني سواءا من هاتفك او حاسوب فقط عبر الانترنت ومن اي متصفح لديك.

 أخيرا

بالإضافة إلى دفعة excel يمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من أداة حساب الكلمات المكررة  بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالعثور بسرعة على الأحرف داخل نفس السطر في المستند وتحديدها مما يجعلها أسهل بكثير وأكثر كفاءة.


    إرسال تعليق

    0تعليقات
    إرسال تعليق (0)