تحميل فيديو من المتصفح

0

   تحميل  فيديو من المتصفح  فقط، تتطلب هذه الطريقة من المستخدمين نسخ عنوان  للفيديو المطلوب ولصقه في أداة التحميل عبر جوجل كروم  chrome browser او فايرفوكس على الأنترنت. تقوم الاداة بعد ذلك بتحويل الفيديو إلى إم بي 4 أو أي تنسيق متوافق آخر ويسمح للمستخدم بتنزيله على أجهزته.

تنزيا فيديو من يويتيوب بدون برامج
تحميل فيديو من المتصفح


تحميل فيديوه من المتصفح بلا برامج

كيف نقوم بتنزيل اي فيديو من الانترنت بدون برامج download manager؟ يبدو هذا سؤالا غريبا للبعض  لكن ما توفره بعض المواقع الالكترونية جدير بأن يُذْكر ويُنْشَر لتعمَّ الفائدة  وربما يُغْنيك عن تنزيل والاستعانة ببرامج لا تحتاجها باستمرار فان كنت  تبحث عن كيفية تحميل  فيديو من المتصفح عبر الانترنت ما عليك سوى اتباع هذه الخطوة السهلة بهذا الشرح، فقط من متصفحك  سواءاً  للكمبيوتر او للاندرويد ومن أي نظام  فالطريقة تتشابه  من الماك او الويندوز او اللينكس .


اولا- بتحميل مقاطع youtube عبر متصفح  باستعمال مواقع تنزيل 

 كما توفر امكانية تنزيل الصوت وبجودات مختلفة هذه الخدمة تقوم بها عن طريق إضافة رابط الفيديو المراد حفظه ولصقه في خانة  الضغط للتنزيل على الموقع، اخترنا هذه المجموعة من الأدوات التي تقدم مباشرة هذه الخدمة المجانية.


 الموقع الاول:  youtubemp4

youtubemp4
تحميل فيديو من المتصفح بدون برامج


عن طريق هذا الموقع تستطيع تحميل فيديو من اليوتيوب  بدون اي برنامج وبالجودة التي تريدها ما يميز هذا الموقع  الاستجابة السريعة ويدعم اي جهاز سواء كان  هاتف الأندرويد او الحاسوب كما انه لا يجمع البيانات الخاصة بالزوار لا يلزمك اتباع خطوات معقدة بمجرد فتح الصفحة تظهر امامك بواجهة بسيطة يمكن لأي مبتدئ استخدامه. 


الموقع الثاني:  catchvideo

catchvideo
تحميل فيديو من المتصفح بدون استخدام برامج 


هذا الموقع كالسابق الا انه يدعم التنزيل من كل المنصات وليس له قيود افتح رباط الموقع ثم انسخ  عنوان الفيديو الذي تريده والصقه في مكان  المحدد سيطلب منك تعطيل حظر الاعلانات المنبثقة.


الموقع الثالث:  fr.savefrom

fr.savefrom
تحميل فيديو من المتصفح بسرعة عبرستخدام ادوات الويب


يعطيك هذا الموقع خيار اما تنزل اداة تابعة سريعة التحميل او تنسخ  ليتك الفيديو المراد تحميله وتضع في  الخانة المحددة بالموقع بضغطة زر يمكنك البدأ في الاستمتاع به، كذلك يتيح التنزيل من المنصات عبر الإنترنت. 


الموقع الرابع:  Savevideo

Savevideo
تحميل فيديو من المتصفح


كذلك يمتاز هذا الموقع بانه مثالي الا انه يشدد على لينكات الفيديوهات التي لها حقوق النشر فهو يفحص روابط الفيديوهات المراد تنزيلها ويرسل لك اشعار بالرفض ويتيح لك تنزيلها.


الموقع الخامس:  keepvid

keepvid
تحميل فيديو من المتصفح


   له نفس أغلب المواصفات التي ذكرناها سالفا لكن لديه الواجهة الجميلة من خلاله تتمكن من تحميل اي فيديو باي جودة كما انك تستطيع تحميل الملف الصوتي. 


ثانيا : تحميل مقاطع باستعمال إضافات المتصفح


  • الاضافة الاولى لتحميل الفيديوهات من المتصفح Octopus: واحدة من أفضل طرق أخرى في تحميل فيديوهات لها ميزة التحميل بسرعة fast كبيرة  تستغرق بعض الدقائق المعدودة تقوم بتنزيلها من الموقع الرسمي 
  • الاضافة الثانية لتحميل الفيديوهات Video Downloader Plus: تحميل الفيديو من كل ادوات وصفحات الويب  توفر  جودات مختلفة  لتنزيل أك الصيغ المتاحة،  اصبحت هذه الاضافة معتمدة من طرف اكثر المستخدمين لادائها الحسن وفعاليتها في تنزيل فيديوهات والموسيقى  فهي افضل طريقة تنزيل الفيديوهات لدى أغلب الناس.

  •  الاضافة الثالثة لتحميل الفيديوهات addoncrop: تدعم  أغلب الصيغ للفيديو والجودة ك 1080p ، 720p ، 480p ، 360p حصلت على اكثر من 7ملايين تحميل  للاسف غير متوفرة على متجر الكروم للاضافات .
  • الاضافة الرابعة   Video Downloader professional: يتم تنزيل مقاطع الفيديو من  معظم المنصات وحفظها داخل الجهاز خاصتك  للعودة اليها متى شئت  تستحق هذه الاضافة التجربة حقا.
  • الاضافة الخامسة video downloader-CocoCut: بضغط زر يمكنك تحميل الفيديو من متصفحك باستعمال هذه الاضافة ستغنيك عن العديد من البرامج  يتم تنزيل المقاطع المتاحة وبكل التنسيقات تتوفر الاضافة على امكانية تنزيل الموسيقى.

لمزيد من الإضافات ل : متصفح كروم او متصفح opera الخاصة بتحميل فيديو من google web store يمكنك البحث أكثر  .من هنا 

مع وجود هذه الطرق المختلفة والاضافات التي توفر  لنا امكانية تحميل الفيديوهات من جميع المنصات عبر النت  بالجودة المطلوبة يمكنك الاستغناء عن البرامج من جهازك التي تقدم نفس الخدمة دون ميزات اضافية خاصة تلك التي تزعجنا بكثرة انبثاق الاعلانات.

 

خاتمة  

يعد تحميل  فيديو يوتيوب من المتصفح دون استخدام البرامج أمرا أسهل و مجاني تماما و أفضل  بكثير مما كان عليه من قبل. من خلال المعرفة الصحيحة ، يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية  على الاجهزة الخاصة بهم دون الحاجة إلى تثبيت  أي برنامج تابع لجهة خارجية يكفيهم متصفح جوجل كروم أو اي  browser يناسبهم على الإنترنت. كل ما هو مطلوب هو المتصفح  وأداة تنزيل فيديو قائمة على موقع ويب . باستخدام هذه المكونات  يمكن للمستخدمين حفظ أي مقطع فيديو من اليوتيوب  youtube  يجدونه عبر الإنترنت على أجهزتهم بسرعة.


أصبحت الحواسيب أدوات قوية بشكل متزايد لإكمال أي مهمة عمليا. مع قوة الإنترنت ، تم فتح المزيد من الاحتمالات. يتضمن ذلك تنزيل التطبيقات لإنشاء المستندات والتطبيقات لتشغيل عمليات المحاكاة وحتى البرامج التي تسمح للمستخدم بتطبيق عمليات احسن على عمله. بمساعدة المتصفحات مثل جوجل كروم ، يمكن للمستخدمين رؤية المقاطع على موقع يوتيوب أو الوصول إلى منصات مشاركة الفيديو الأخرى عبر الإنترنت.


أصبح تحميل الفيديو بإستخدام متصفح كروم  ذا أهمية متزايدة في عالم اليوم  للأندرويد android اضافة إلى الحاسوب الشخصي التي لها القدرة على تشغيل جميع الصيغ . ادوات تحميل الفيديو من متصفح كروم  تمكن المستخدم من تحميل وتشغيل الكثير من مقاطع فيديو الهامة  على أجهزتهم ، وتوسيع قدرة ما يمكن القيام به مع البرنامج الواحد . أصبحت متصفحات مثل فايرفوكس وكروم و uc أو ٍٍopera أدوات أساسية للعمل الاحترافي يمكنهم مشاركة كثيرا على صفحاتهم من الفيسبوك facebook ، كما يسمح لهم بالوصول بسرعة إلى الملفات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاهدة مقاطع من يوتيوب مباشرة على الكمبيوتر بدقة وجودة صوت جيد.


  • معظم هذه الادوات لا تتطلب اشتراكات قم باتباع هذه الخطوات البسيطو من اجل استخدام طريقة تحميل  فيديو من المتصفح  وعبراي متصفح و تحميل الفيديو الذي ترغب فيه.
  • اولا قم بفتح المتصفح الخاص بك على أحد أفضل الموقع المذكورة سابقا  ثم انسخ رابط الفيديو من تطبيق اليويتيوب مثلا.
  • ثم اضغط على زر بدأ عملية التحميل انت تحتاج هنا خطوة ثانية وهي تحديد الجودة الفيديو التي تريد.
  • اخير انتقل الى ملفات محملة سوف تجد انه قد تم  بالفعل تنزيل ملف جديد المقطع الخاص بك.


وفي الاخير يمكنك الاكتفاء بأداتنا البسيطة 

تنزيل فيديو يوتيوب بكل التنسيقات

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)