أداة حساب عدد الكلمات

0
عدد الأحرف

0

عدد الكلمات

0

بدون مساحات بيضاء

500 000



 تساعد الأداة حساب عدد الكلمات والحروف من خلال اي نص ، بمجرد نسخ ولسق النص في مربع المخصص من اداة حساب عدد الكلمات والحروف او يمكنك الكتابة مباشرة  ستلاحظ  ان العداد بدأ يحسب تلقائيا في عدد الكلمات والحروف كلما زاد عدد الكلمات او قمت بحذفها .

word counter tool
حساب عدد الكلمات على الانترنت 


حساب عدد الكلمات على الانترنت 

يعتبرحساب عدد الكلمات في النص امرا مهما للبعض خاصة للذين يكتبون القصص باستمرار ومن هم ملتزمون بنشر المقالات على المواقع او المنصات الاجتماعية يستطيعون معرفة العدد الحقيقي للكلمات التي كتبوها في كامل النص.

حساب عدد الكلمات يمكن ان يساعد المستخدمين في عدم الإفراط في توظيف الكلمات ومنع تكرارها بكثرة.

أهمية حساب عدد الكلمات والحروف

بالنسبة للذين يوظفون من يكتب عنهم مقالات بمقابل مادي لكن يشترطون ان يكون المقال بعدد كلمات محددة مثلا ان يكون بعدد كلمات تفوق 100 كلمة فهذه الاداة احترافية جدا مناسبة لهم  كما انها سريعة وبواجهة بسيطة ، يمكن القول ان مثل هذه الادوات هي مساعدة على تحسين محركات البحث لموقع ويب او مدونة بلوجر .

مُولد صفحة سياسة الخصوصية لمدونة انجليزية

 يحتاج الطلبة والمعلمون الى كتابة نصوص ومواضيع بأعداد معينة من الكلمات حتى لا يعتبر حشوا ولا يمكنهم إجراء هذا الحساب يدويا خاصة إذا كانت المهام كبيرة الحجم مع احتمالية نسبة الخطأ الكبير.

تم تصميم اداة حساب عدد الكلمات والحروف من خلال اي نص مساعدة للمدونين او الكتاب في مشروعاتهم اليومية.

يمكنك استخدام الاداة الخاصة بنا من غير تسجيل اواشتراك فقط من خلال جهازك ، لمن يريد تحسين سرعة كتابته على لوحة المفاتيح فهذه طريقة جيدة لحساب معدل الذي تقضيه في الكتابة يمكنك الاستعانة بمؤقت خارجي.  

أداة البحث عن الكلمات المفتاحية مجانا

خاتمة 

word counter يحسب عدد الكلمات و عدد الأحرف كما يظهر لك أعلى 10 الكلمات المفتاحية وكثافتها  يتيح لك ذلك معرفة الكلمات الرئيسية التي تستخدمها كم مرة وبأي نسب مئوية. وهذا مفيد جدا  يمكن أن يمنعك من الإفراط في استخدام كلمات معينة أو مجموعات كلمات معينة والتحقق من أفضل توزيع للكلمات الرئيسية في المحتوى.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)